منتديات راديو ألعراقيه
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» علاج تساقط الشعر خلال 7 ايام
الأربعاء فبراير 20, 2013 12:39 pm من طرف ahmed shahen

» رحبو بيه واعزمكم ع الغده ههه
الخميس أكتوبر 04, 2012 4:26 pm من طرف ابــن الزعفــرانيـــه

»  قتل زوجته لتأخرها في إيقاظه من النوم
الخميس ديسمبر 22, 2011 12:48 pm من طرف وليم

»  كيف تجعل الشخص يحبك من اول لقاء
الأربعاء مارس 09, 2011 1:16 am من طرف &سيف الحب&

» علاجات الاعشاب في أمراض السرطان
الجمعة أكتوبر 22, 2010 4:29 am من طرف GoOoRaN

»  دفتر الحضور والغياب
الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:51 am من طرف &سيف الحب&

»  اكتب اسم فنان وال بعدك يكتب مقطع من اغنية الفنان
الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:48 am من طرف &سيف الحب&

» مقترح الى الادارة
الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:42 am من طرف &سيف الحب&

»  احسب من1 الى 10 وصير وردة منتدى
الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:39 am من طرف &سيف الحب&


الريال يفقد الصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ليفانتي الضعيف

اذهب الى الأسفل

الريال يفقد الصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ليفانتي الضعيف

مُساهمة من طرف &سيف الحب& في السبت سبتمبر 25, 2010 5:46 pm


أرسل الخبر لصديق طباعة اضف تعليقاً حقق ليفانتي مفاجاة الاسبوع الخامس في الليجا، وذلك بعد ان جر ضيفه ريال مدريد للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب النادي الفالنساوي الصغير "سيوتات دي فالنسيا" ليفقد النادي الملكي الصدارة لصالح فالنسيا وهو الذي كان قد انتزعها منه بفارق الاهداف في الاسبوع الماضي.

الريال سيطر تماماً على احداث الشوط الاول، ونجح في الضغط على ليفانتي بقوة طوال الـ45 دقيقة بل ولم تكن سيطرة سلبية ابداً، حيث تمكن من صنع اكثر من فرصة خطيرة لكن لاعبوه تفننوا في اضاعتها.

ففي الدقيقة 11 اهدى مارسيلو كرة عرضية ارضية سهلة جداً لجونزالو هيجواين لكن المهاجم الارجنتيني غير الموفق منذ بداية الموسم اطاح بالكرة في السماء من على بعد 7 ياردات بغرابة شديدة جداً.

عاد الريال ليهدد مرمى اصحاب الارض في الدقيقة 20 بتبادل للكرة بين رونالدو ودي ماريا الذي لعب الكرة امام الحارس رينا بفكرة جميلة لكن تنفيذ ليس بنفس المستوى لتصل الكرة سهلة بين يدي حامي عرين ليفانتي.

وضح ان هناك نوعاً من تداخل المهام بين دي ماريا ورونالدو واوزيل، لكن ذلك لم يمنع استمرار الفرص للنادي الملكي بمهارات لاعبيه الفردية وليست الجماعية فرفع دي ماريا المجتهد كرة عرضية في الدقيقة 38 ارتقى لها رونالدو ووضعها جميلة على يسار رينا لكن الاخير ارتمى ليخرج الكرة بصعوبة الى ركنية.

لكن الفرصة الاخطر –بعد فرصة هيجواين المبكرة- كانت في الدقيقة 43 عندما لعب تشابي الونسو كرة طولية لمسافة 60 ياردة حاول نانو اعادتها للحارس تفادياً لضغط كريستيانو رونالدو لكن الظهير الايمن لعبها قصيرة فلحق بها CR7 قبل الحارس لكن كرته الساقطة من فوق الاخير مرت بجوار القائم وسط حسرة لاعبي الملكي الذين وجدوا انفسهم مضطرين للذهاب لغرفة الملابس وهو متعادلين سلبياً.

الشوط الثاني كان مغايراً تماماً اذ لم يظهر الريال بمستوى جيد على الاطلاق، بل بدا ليفانتي في اكتساب الثقة ومبادلة ضيوفهم الهجمات وازداد هذا الامر مع زيادة توتر لاعبي البلانكوس بسبب مرور الوقت بدون حتى فرص كالتي اتيحت في الشوط الاول.

الدقيقتين الـ59 والـ61 شهدتا قرارين تحكيميين اعترض عليهما لاعبا الفريقين، فلاعبي ليفانتي اعترضوا كثيراً على تسلل –اظهرت الاعادة عدم صحته- بسبب تغطية لاعبين او ربما ثلاثة من الريال على سواريز الذي وقف منذهلاً من احتساب القرار بعد ان كان قريباً جداً من صنع هدف لفريقه، وهو نفس ما ظهر عليه هيجواين بعدها بدقيقتين عندما طالب بركلة جزاء على اسيير ديل اورنو بعد ارتطمت كرة الارجنتيني الراسية بذراع الظهير الايسر.

الغريب ان الريال استمر على سوء مستواه في الشوط الثاني بعد ان فقد زمام الامور وتساوت الكفتين مع هجمة هنا وهجمة هناك حتى جاءت الدقيقة 84 التي لاحت فيها فرصة ذهبية لبيدرو ليون لكنه اطاح بالكرة العرضية في السماء وان كان في وضعية اصعب قليلاً من وضعية هيجواين.

كاد بيدرو ليون ان يغالط رينا في الدقيقة الثانية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسديدة قوية لكن الحارس المخضرم رد الكرة قبل ان يبعدها الدفاع، ثم تفنن هيجواين في اضاعة فرصتين لفريقه بضربة مقصية خلفية غير موفقة قبل ان يضيع انفراد تام من تمريرة بيدرو ليون لكن ثيرا تدخل واخرج الكرة، لينتهي اللقاء بتعادل مخيب جداً لريال مدريد رفع به رصيده الى 11 نقطة بينما ارتفع رصيد ليفانتي الى 4 نقاط واهدى جاره فالنسيا صدارة الليجا.

&سيف الحب&



رسالة sms : **** كن من تكن فأنك من تراب ****
ذكر عدد مشآرڪآتي : 253
عًٍـمـًرٌٍيَـے : 28
ألمهنه :
هـِـوْاًيُتـًے :
ًَُمٍِزًٍَُِاجٍِـيٌَُــے :
بٌُلٍديـًے :
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى